الثلاثاء, مايو 21
Banner

إبراهيموفيتش في تراشق تصريحات جديد.. من البطل هذه المرة؟

دخل زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان ومنتخب السويد في معركة تبادل تصريحات جديدة، هذه المرة مع أحد أساطير بلاده، ولكن في لعبة الهوكي.

بوري سالمينج هو بطل الصراع الجديد، والذي جاء بعد عودة إبراهيموفيتش إلى المنتخب من جديد لأول مرة بعد قرابة خمس سنوات من الاعتزال الدولي.

وقال سالمينج في تصريحاته لصحيفة أفتونبلادت:”أريد أن أكون واضحاً. أحترم زلاتان لما يفعله، إنه مذهل خصوصاً في مثل عمره”.

وأضاف:”ولكن بأي حال لا أحب أسلوبه وإشاراته، وما يقوله حين لا يحقق ما يريده. لا يمكنك دائماً الحصول على ما تريده، وحين يحدث ذلك يجب أن تحترم الآخرين”.

وأوضح:”لقد سألت نفسي لماذا يفعل ذلك مرات عديدة؟ لا يمكنه فعل أي شيء يريده فقط لأنه لاعب أفضل من الآخرين”.

رد إبراهيموفيتش جاء سريعاً وواضحاً عقب فوز السويد على كوسوفو بثلاثية نظيفة، حيث قال:”لقد سمعت أن بوري سالمينج فتح فمه وقل شيئاً عن إشاراتي في الملعب، ولكن إذا كنت لا تعرف الشخص، لا يجب عليك فتح فمك”!

وأضاف:”لأنك إذا ضُربت بقرص الهوكي في رأسك، هذا لا يعني أنك تفعل الشيء الصحيح طوال الوقت. يجب عليه أن يعتني بنفسه، وأنا سأعتني بنفسي”.

هذه بالطبع ليست مشادة إبراهيموفيتش الأولى من نوعها، ولا نقصد على الإطلاق فالنجم السويدي البالغ من العمر 39 عاماً يملك تاريخاً طويلاً مع هذه الأمور، ولكنها ليست الأولى هذا العام على الأقل، إذ خاض تبادل تصريحات مشابه مع ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة الأمريكية، حين انتقد نشاطه المجتمعي.

Leave A Reply